القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك 10 تطبيقات ربح المال في الإمارات موثوقة

+حجم الخط-

إذا كنت تعيش في الامارات العربية المتحدة وتقضي الكثير من وقتك على هاتفك المحمول، وتريد استثمار هذا الوقت لزيادة رصيدك البنكي إليك لائحة بأفضل تطبيقات ربح المال في الامارات.


سواء كنت طالب جامعي أو موظف عادي فهذا مشروع ربحي بسيط بدون رأس مال وجهد، كل ما عليك تثبيت أحد هذه التطبيقات وانجاز بعض المهام السهلة لكسب بعض الدولارات.


أصبح الربح من الانترنت في الدول العربية أكثر بساطة من ذي قبل مع اقبال العديد من الشعوب لتحقيق مبالغ وأرباح من الهاتف بغض النظر لو كانت قليلة، وكانت الامارات من الدول السّباقة في هذه الأمور بسبب توفّر عدة عوامل تساعد في ذلك مثل تطور التكنولوجيا وسرعة النت وغيرها الكثير لتصبح ما عليه اليوم.


تطبيقات ربح المال في الامارات


مع وجود العديد من طرق الربح في الامارات نقدّم لك أسهل طريقة بدون مجهود ومن هاتفك المحمول، يمكنك الإجابة على استطلاعات الرأي أو لعب بعض الألعاب أو إبداء رأيك في منتج ما، وبعض التطبيقات الأخرى تعتبر موفّرة للمال وضعناها لكم ضمن قائمة أفضل 10 تطبيقات لربح المال في الإمارات العربية المتحدة :

1. تطبيق Neobux

الربح من Neobux في الامارات

نيوبوكس هو موقع شعبي مجّاني يمكّنك من ربح المال في الامارات من خلال اجراء استطلاعات الرأي التسويقية، وإكمال العروض ولعب الألعاب عبر الانترنت ويحتوي نظام إحالة جيّد جدًا يزيد من أرباحك.


يعدّ Neobux من المواقع الصادقة والموثوقة في الامارات تستطيع أن تكسب ما يصل الى 100 دولار شهريا منه ويمكن أن تصل الى 500 دولار، عملية التسجيل بسيطة ادخل الى الموقع وأنشئ حساب وأبدأ بالربح.


تستطيع سحب أرباحك عن طريق البايبال والعملات المشفّرة وسكريل والتحويلات البنكية.

2. تطبيق Treasure Trooper

الربح من Treasure Trooper في الامارات

موقع مجاني تستطيع ربح المال منه عن طريق الاستطلاعات وانجاز العروض وتحقيق من 1 الى 3 دولار في الساعة، ويوجد تطبيق خاص به يمكنك تحميله من المتجر والبدء.


قم بزيارة الموقع وأكمل العروض لتربح أموالا حقيقية عند الموافقة على العرض الذي أكملته ويعطيك 1 دولار عند التسجيل لأول مرة، وتحصل على 20% من أرباح الشخص الذي تحيله.


تستطيع سحب أرباحك عبر بايبال أو الشيكات أو بطاقات الهدايا والحد الأدنى للسحب هو 20 دولار.

3. تطبيق Sweatcoin

الربح من Sweatcoin في الامارات

يعتبر الربح من تطبيق المشي في الامارات من أسهل الطرق ومن أكثر التطبيقات شهرة فهو يدفع لك مقابل المشي والهدف منه تحسين لياقتك البدنية.


قم بزيارة الموقع الرسمي وتنزيل التطبيق وانشئ حساب وسجّل دخولك هنا سيبدأ باحتساب الخطوات الخاصة بك.


التطبيق متوفر على أجهزة أندرويد وايفون ويدفع لك عبر بايبال أو العملة المشفرة الخاصة به (سويت كوين) .

4. تطبيق Swagbucks

الربح من Swagbucks في الامارات

سواغ بوكس هو موقع وتطبيق مجاني يعدّ من أفضل مواقع ربح المال في الامارات وحتى على مستوى العالم حيث تستطيع الربح من لعب الألعاب واستكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو، ويحتوي على العديد من العروض ذات القيمة العالية وأنصحك شخصيا بتجربته.


يمكنك ربح من 5 الى 100 دولار يوميا من هذا الموقع الرائع، وأنصحك بالتسجيل به عبر متصفح الانترنت الخاص بك عوضًا عن تحميل التطبيق لفتح ميزات الموقع بأكملها.


يوجد العديد من طرق السحب في الموقع أكثر ممّا تتخيّل ستجد ما تريد بكل تأكيد والحد الأدنى 3 دولار.

5. تطبيق Opinion Site

الربح من Opinion Site في الامارات

هو منتدى تم انشاؤه عام 1997 خاص بأبحاث السوق وأبحاث العلوم الاجتماعية، ستكسب المال من خلال ابداء رأيك وجمع النقاط حيث كل 100 نقطة تساوي 10 دولار.


عملية التسجيل في الموقع كغيره سهلة وغير معقدة.


هو موقع صادق ومجرّب لربح المال في الامارات وتتراوح قيمة كل استطلاع من 0.5 الى 5 دولار وطرق الدفع هي بايبال أو الشيكات أو بطاقات الهدايا.

6. تطبيق The Entertainer

توفير المال من The Entertainer في الامارات

هو تطبيق مجاني لتوفير المال في الامارات حيث يساعدك للحصول على عروض خصم شهرية لتناول الطعام والتسوق وغيرها ستحصل على صفقات وخصومات رائعة.


متاح لأجهزة أندرويد وايفون.

7. تطبيق Instant Rewards

الربح من Instant Rewards في الامارات

تطبيق مجاني يدفع لك المال مقابل اكمال العروض ومشاهدة الاعلانات وبعض المهام الأخرى حيث تستطيع ربح ما يصل الى 10 دولارات يوميا ويعمل بنظام النقاط أي كل 100 نقطة هي 1 دولار.


يمكنك سحب أرباحك عن طريق البايبال وبطاقات الهدايا والحد الأدنى هو 750 نقطة.

8. تطبيق Groupon

شرح استخدام تطبيق Groupon في الامارات

من أفضل تطبيقات توفير المال في الامارات حيث يساعد في العثور على صفقات بشأن أنشطتك اليومية مثل التسوق وتناول الوجبات والسفر وصالونات الحلاقة وغيرها الكثير.


لا تهدف غروبون الى جني المال بل الى الادخار، ويمكنك توفير ما يصل الى 70% من ضرورياتك اليومية ومتاح على أجهزة أندرويد وآيفون.

9. تطبيق Toluna

الربح من Toluna في الامارات

تولونا هو موقع وتطبيق استطلاعات رأي تستطيع ربح المال منه في الامارات، ويعدّ من أكثر التطبيقات شعبية على مستوى العالم نظرًا لجودة الاستطلاعات وقيمتها العالية التي قد تصل الى 10 دولار.


قم بزيارة الموقع الرسمي أو تنزيل التطبيق وسجل حساب واملأ ملفك الشخصي لربح المال.


يمكنك سحب أرباحك عن طريق بايبال أو بطاقات الهدايا والحد الأدنى للسحب 60.000 نقطة ما يعادل 20 دولار.

10. تطبيق Attapoll

الربح من Attapoll في الامارات

أتابول من أفضل تطبيقات استطلاعات الرأي في الامارات حيث يمكنك كسب من 1 الى 10 جنيه استرليني في الساعة لكثرة استطلاعاته وقيمتها المرتفعة.


شرح تطبيق Attapoll وطرق الربح منه كنا قد شرحناه سابقا في موقعنا يمكنك الاطلاع عليه.


متاح للاندرويد والايفون والسحب عبر بايبال أو بطاقات الهدايا بحد أدنى 5 جنيه استرليني.

تطبيقات ربح المال في الامارات 2023

ربح المال في الامارات 2023

يعتبر ربح المال في دولة الامارات أمرًا سهلًا لوجود كافة المتطلبات التي قد تحتاجها وجميع الخدمات متوفّرة هناك، وكسب بعض المال من الانترنت يعد وسيلة مساعدة تساهم في تخفيف أعباء مصاريفك اليوميّة كون المعيشة في دبي باهظة على سبيل المثال.


لذلك سأعطيك 6 نصائح عند دخولك مجال الربح من التطبيقات والمواقع لحمايتك من الخداع والنصب نبدأ :

  1. إيّاك إدخال اي معلومات شخصية عن حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية.
  2. إحذر من إيداع أيّة أموال في موقع أو تطبيق جديد وغير موثوق ومجرب.
  3. لا تقم بتنزيل تطبيقات من مصادر مجهولة أو روابط غير موثوقة لو تم ارسالها من قبل صديقك، فربما يريد اختراق هاتفك أو التجسس عليك.
  4. لا تعطي صلاحيات للتطبيق بشكل عشوائي تأكد منها قبل ذلك.
  5. عدم تشغيل برامج VPN كي لا تعرّض حسابك للحظر.
  6. الروابط التي تبدأ في https تعتبر امنة و http غير امنة احفظ هذه جيّدا.

إلى هنا نصل لختام مقالنا نتمنى أن تكون قد استفدت من هذا الشرح واذا واجهت أي مشكلة لا تتردد في ترك تعليق لنا، وسنجيب في أسرع وقت شاكرين زيارتك.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MEMO TECH

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق