القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تطبيق أتابول Attapoll

+حجم الخط-

اليك شرح تطبيق Attapoll افضل تطبيق لربح المال من استطلاعات الرأي، بعد تعدد مجالات البرامج وتوجه العديد من الاشخاص نحو تحقيق دخل اضافي من الانترنت ظهر العديد من التطبيقات التي تتيح لك هذه الفرصة، منها الصادق ومنها المخادع، بعيدٍا عن عمليات الاحتيال والنصب سنشرح لكم عن تطبيق موثوق قمت بتجربته شخصيّا.

بعد بحث معمّق أجريته في جوجل عن كيفية الربح من Attapoll ثبت لي مدى مصداقيته، على الرغم من أنه مظلوم بعض الشيء لتجد أن قلة من الناس قد شرحوا عنه، ولا أعلم لماذا مع أنك إن قمت بالبحث في مواقع أجنبية لوجدت العديد من الشروحات واثباتات السحب منه، وفي موقعنا لن ندلّك إلّا على البرامج الصادقة والمجربة.

الربح من Attapoll

قبل الدخول بصلب الموضوع سأعطيك لمحة عن ما ستقرأ عنه بعد قليل سنبدأ في شرح مفصل وبسيط بحيث يفهمه أي شخص ان كان خبير أو مبتدأ في الربح من النت، ولا يملك المعرفة الكافية عن آلية عم هكذا تطبيقات سنراعي الطرفين إن شاء الله.

بعدها نتتقل الى طرق الربح من هذا التطبيق التي كلفتني جهدا لأجمعها لكم بعد أن تأكدت من البرنامج في الربح و شاهدت أكثر من إثبات سحب لن أعطيك أي معلومة خاطئة كن على يقين في ذلك.

الربح من Attapoll 

إنّ Attapoll عبارة عن تطبيق ربحي يعمل على نظامي أندرويد وآيفون وهو متاح في جميع أنحاء العالم أي يمكنك ربح المال منه حتى في الدول العربية، الكسب في هذا التطبيق يتم عن طريق الإجابة على استطلاعات الرأي (الاستبيانات) وهي تعد من أسهل الطرق في هذا المجال.


حيث يقوم التطبيق بإرسال الاستطلاعات لك يوميا وتحديثات بشكل دوري وجميعها عبارة عن أسئلة قصيرة لا تأخذ سوى بضع دقائق لحلها ويوجد استطلاعات رأي من شركات كبيرة ومعروفة مثل "أديداس وتويوتا" لذلك ترى قيمتها عالية وهذا ما يميزه عن غيره من تطبيقات الربح.

شرح تطبيق Attapoll

استطلاعات الرأي في تطبيق Attapoll كما قلنا سابقا أغلبها أسئلة يتم تعيينا من قبل عملاء التطبيق الذين يريدون اخذ رأي مجموعة معينة من الأشخاص في منتجهم أو إبداء رأيك في موضوع ما.


لذلك ترى أن الاستبيانات فيه متنوعة وحول مواضيع مختلفة وعديدة تناسب أي شخص عضو في التطبيق وهذه ميزة اخرى في التطبيق تتيح لك زيادة أرباحك.


في نفس الوقت ضع في ذهنك أن ليس جميع استطلاعات الرأي في البرنامج مخصصة لك، فهناك عدة أسئلة يطرحونها عليك في بداية الآستبيان للتأكد أنك مؤهل ومناسب لهذا الاستطلاع.


مصداقية الرأي هو أساس نجاح هذا التطبيق لذلك عليك أن تكون صادقا في إجاباتك ولا تقلق ان لم يحالفك الحظ في استبيان بالتأكيد ستنجح في غيره وتجني المال من خلاله.


الى الان أتوقع أنك أصبحت تمتلك فكرة أولية عن طريقة الربح من تطبيق Attapoll إنها سهلة وبسيطة ليست معقدة لكن تحتاج بعض الصبر منك لتبدأ خطوتك الأولى، الآن سأشرح عن الطرق.

أفضل تطبيق ربح المال 2023

وسأذكرها لك في خطوات لتصبح أوضح وأبسط اتبع هذه الخطوات بالترتيب، سوف أعطيك بعض النصائح المهمة أيضاً لتجنب حظر حسابك، أرجو منك قراءة الخطوات بتمعن وتطبيقها لتبدأ رحلتك في هذا التطبيق الرائع.


طرق الربح من Attapoll


في البداية أنصحك بإدخال بياناتك الحقيقية لأنه سيسألك عنها فيما بعد ولا تستعمل برامج البروكسي و VPN كي لا تعرّض حسابك للحظر، إلا في حالات محددة يمكنك تشغيل بروكسي مودم مخصص لهذه التطبيقات وهذه في حال لم يظهر لك أية استطلاعات ونبدأ:

  1. قم بتحميل التطبيق من متجر هاتفك سواء كان Android أو IOS للايفون.
  2. افتح التطبيق وقم بالموافقة على سياسات الخصوصية الخاصة به. 
  3. قم بتأكيد الايميل الإلكتروني الخاص بك.
  4. اعطه الصلاحيات للوصول لموقعك.
  5. هنا ستفتح لك واجهة التطبيق وتجد استبيان واحد فقط.
  6. افتح الاستبيان وقم بحله هذا يسمى استبيان الملف الشخصي.
  7. أدخل معلوماتك الشخصية الحقيقية لأن التطبيق سيقارنها بإجاباتك لاحقا في استطلاعات أخرى.
  8. إن كنت لا تريد المشاركة بمعلوماتك الشخصية لا بأس بذلك، أدخل معلومات أخرى وسجلها للرجوع اليها لاحقا.
  9. هنا سترى قائمة بمجموعة من استطلاعات الرأي اختر منها ما تريد.
  10. في بداية الاستبيان سيسألك عدة أسئلة ليرى إن كنت مؤهلا لاكمال الاستبيان.
  11. في البداية لن يرسل لك سوى استطلاعات الرأي القصيرة والتي يكون سعرها قليل.
  12. ان تم استبعادك من الاستبيان لن تحصل على أية أموال.
  13. لكل استبيان سعر محدد بالدولار الأمريكي.
  14. لا يوجد حد من معين من الاستطلاعات يمكنك اكمال ما يحلو لك.
  15. يمكنك فلترة الاستبيانات كما يحلو لك سواء بحسب الوقت أو القيمة.
  16. كن صادقا في اجاباتك لكي لا تفقدك حسابك.
  17. نظام الاحالة في التطبيق جيّد جدا.
  18. ستكسب 10% من أرباح كل شخص تقوم بدعوته.

طرق السحب

الآن نأتي الى المهم وهو مكافآت التطبيق وطرق السحب منه سأقسمه بشكل سؤال وجواب لسهولة وصول الفكرة بشكل صحيح.

- متى أستطيع سحب أرباحي من Attapoll؟

حد السحب هو 3 دولار (قد يختلف من دولة لاخرى) عندما تصل الى هذا الحد يمكنك سحب أموالك وهو منخفض جدا مقارنة بباقي تطبيقات ربح المال.

- ما هي وسائل الدفع في تطبيق Attapoll؟

هناك أكثر من وسيلة دفع يدعمها مثل بايبال أو العملات الرقمية (بيتكوين) أو الشيك (الدفع النقدي) أو بطاقات الهدايا (أمازون وغيرها) وتختلف من دولة لأخرى.

- كيف يمكنني سحب رصيدي من تطبيق Attapoll؟

عند وصولك الى حد السحب، ادخل الى الرصيد واختر طريقة الدفع التي تريدها والمميز فيه سرعة الدفع وفي أسوء الأحوال تنتظر 24 ساعة لتصل أموالك.

كل استطلاع تقوم بإكماله وكل شخص تقوم بدعوته سوف يكسبك مبلغًا بعملتك المحلية أو ما يقابلها بالدولار الأمريكي بشكل عام أنا أحب هذا التطبيق حيث يدعم وسائل دفع متعددة وسريع في الدفع والأهم حد السحب المنخفض هذا شيء رائع.

كم يمكنني الربح ؟

مقدار أرباحك من تطبيق Attapoll يعتمد عليك أنت شخصيا حيث يعتمد مقدار المال الذي يمكنك ربحه في الغالب على عدد الاستطلاعات التي يمكنك إكمالها وكم قيمتها.

لا يمكنك أن تتوقع حقًا تلقي عدد ثابت من دعوات الاستطلاع من هذا التطبيق نظرًا لأن توفر عروض الاستبيان سيعتمد في الغالب على موقعك الجغرافي وعدد عملاء التطبيق في هذه الدولة.

الربح من Attapoll في الامارات


أفضل طريقة لزيادة عدد الاستطلاعات التي تتلقاها هي التأكد من ضبط إعدادات حسابك لتلقي الاستطلاعات بشكل متكرر قدر الإمكان يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات وتعيين تردد الاستطلاع على أكبر عدد ممكن لكن عليك فقط أن تدرك أن هذا لا يضمن أنه ستكون هناك دائمًا استطلاعات لك.

الربح من تطبيق Attapoll في الامارات

ان تطبيق Attapoll في الامارات يتبع سياسة معينة تختلف عن باقي الدول لتجد أن الربح منه في الامارات أكثر منه في باقي الدول العربية نظرا لوجود العديد من العملاء الاماراتيين في التطبيق مما يعني أن قيمة استطلاعات الرأي في الامارات عالية.


أعلم أنك تقول الان يا ريتني أعيش في الامارات لكن اللهم لا حسد ونرسل تحياتنا لشعب الامارات العزيز نتمنى لكم التوفيق من القلب، أنا أقول لك هذا لكي يكون عندك علم، في حال كان لك صديق أو قريب يعيش هناك لتخبره عن هذا التطبيق الرائع.


يختلف الربح من دولة لغيرها خاصة في الوطن العربي على غرار الدول الأوروبية التي تتساوى تقريبا في الربح منه وهذا يعود الى العملاء في التطبيق الذين يستخدمونه لاخذ الاراء حول منتج أو شيء محدّد يريدونه.

ايجابيات التطبيق

  1. متاح في جميع أنحاء العالم.
  2. متاح لمستخدمي أندرويد وايفون.
  3. يمتلك التطبيق دعم رائع وسريع بالرد.
  4. سهولة التثبيت والاستخدام.
  5. واجهة بسيطة غير معقدة.
  6. تنوع استطلاعات الرأي والمواضيع.
  7. يمكنك حل عدد لا نهائي من استطلاعات الرأي.
  8. قيمة الاستبيانات في Attapoll بشكل عالية الى متوسطة.
  9. حد السحب منخفض (يختلف من دولة لاخرى).
  10. وسائل دفع متعددة أهمها بايبال.

سلبيات التطبيق

  1. بعض الدول لا تظهر بها أية استطلاعات رأي.
  2. غير متوفر لأجهزة الكمبيوتر فهو فقط للموبايل.
  3. قد تنتظر طويلا لتصل لحد السحب.

تحميل التطبيق

بعد أن شرحنا طريقة الربح من Attapoll تبقى لديك خطوة واحدة لبدء رحلتك مع واحد من أفضل تطبيقات ربح المال في الوطن العربي والعالم وهي تحميل التطبيق والبدء في كسب الدولارات من هاتفك المحمول.

اثبات سحب من تطبيق Attapoll

يمكنك تحميل البرنامج من أحد هذه الروابط:

الخلاصة

تطبيق Attapoll صادق وشرعي والربح منه واقع لا شك فيه ويوجد العديد من المراجعات حول هذا التطبيق الرائع لكن لمواقع أجنبية صادقة كونه مظلوم من ناحية الشروحات في دولنا العربية.

أخيرا ان كنت تريد نصيحة من أخوك الصغير فأنني أنصحك بتجربته وخاصة ان كنت تعيش في دول الخليج مثل الامارات والكويت والسعودية فهو يعمل بشكل جيد هناك وان كنت تتواجد في دولة أوروبية فأنصحك به بشدة لأنك ستكسب المال منه بكل تأكيد وهنا ينتهي الشرح.

 ان أعجبك لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة والربح من الانترنت هو مفهوم ضخم وسنشرح العديد من التطبيقات في الأيام القادمة ما زلنا في البداية انتظرونا في شرح جديد و تطبيق جديد في مدونة ربح المال من التطبيقات و الالعاب.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MEMO TECH

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق